الثلاثاء، 9 يونيو 2015

تحميل برنامج Photoshop CC 2015

| |


يعتبر برنامج فوتوشوب Photoshop CC من أحدث اصدارات شركة أدوبي لبرامج التصميم والتعديل علي الصور بمختلف أنواعها وقد طورته الشركة بعد الاصدارات الساقة التي كانت تحمل اسم فوتوشوب CS وكان اخرها الاصدار رقم 6 الشهير. الاصدار الموجود معنا اليوم يعتبر اخر الاصدارات ويحمل اسم Photoshop CC 15 وبه العديد من الامكانيات تمت اضافتها من قبل الشركة المنتجة كما يحدث دائما كل عام.
لا يكاد يخلو جهاز كمبيوتر حاليا من نسخة من برنامج الفوتوشوب مهما كان الاصدار, حيث يغنيك البرنامج عن استخدام كافة برامج التعديل علي الصور. ولو تكلمنا عن مميزات البرنامج لن ننتهي, لكن سنذكر أهم ما يميز البرنامج. عن طريق برنامج الفوتوشوب Photoshop ستتمكن من التعديل علي أي صورة أو خلفية فوتوغرافية مهما كانت صيغتها وستتمكن من اضافة التأثيرات  الضوئية والفلاتر وتحسين جودة الصور التي تحتوي علي شوائب أو عيوب في التصوير.
من خلال الفوتوشوب Photoshop تستطيع تركيب الوجوه علي الأشخاص وقص الصور وتركيبها علي بعضها ويمكنك عمل صور وبنرات الدعاية. يمكنك عمل الكروت الشخصية ودعاية المواقع. يستخدم الفوتوشوب بكثرة في الصحف والمجلات من أجل تصميم الاغلفة والصفحات الداخلية وعمل الاعلانات المدفوعة للشركات حسب المقاسات المطلوبة.
يحتوي البرنامج علي مجموعة كبيرة من الفرش للتصميم ويمكنك اضافة المزيد والتلاعب بالالوان ويمكنك عمل الماسكات والتدرجات اللونية عن طريق التحكم بطبقات الصور المسماه Layers. الاستخدام الاكبر لبرنامج الفوتوشوب Photoshop هو الكتابة علي الصور بأجمل وأروع الفونتات والخطوط ويمكنك عمل بوسترات الافلام والالعاب وأسطوانات البرامج.
الموقع الرسمي للبرنامج
المطور : Adobe Photoshop CC.
متوافق مع ويندوز : xp,vista,7,8.
الحجم : 1 جيجا.
رقم الاصدار : 15
البرنامج تجريبي Trial.
 تحميل برنامج Adobe Photoshop CC 15 

التحميل



onclick='javascript:commentToggle("#fb-comments");' title='Add Comments via Facebook'> التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق


ملحقات التصميم