السبت، 20 يونيو 2015

أفضل 5 مواقع أجنبية لتعلم الفوتوشوب للمبتدئيين و المحترفين.

| |
السلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته إخواني أخواتي في هذه التدوينة الجديدة من مدونة المصمم
من المعروف أن أغلب المصممين المحترفين العرب و غيرهم تعلموا و لا زالوا يتعلمون مبادئ التصميم من المواقع الأجنبية، لما تقدمه هذه المواقع من دروس احترافية و ملحقات حصرية لمساعدة المصممين على الإبداع، و في هذه التدوينة سأقدم لكم 5 من أفضل المواقع المتخصصة في تعليم التصميم خصوصا برنامج الفوتوشوب.
من خلال تجربتي المتواضعة في مجال التصميم جمعت لكم أفضل المواقع التي تعلمت و لا زلت أتعلم منها، والتي ساعدتني كثيرا في مسيرتي.
كي لا أطيل عليكم سأبدأ في عرض المواقع.

موقع psdbox.com


هذا الموقع هو من تصميم الفنان الروماني الشاب Andrei Oprinca، حيث يضع فيه دروسا حصرية بعضها مدفوع و أغلبها مجانية، و بجانب الدروس الرائعة فإن هذا الموقع يزود المصممين بملحقات و صور للاستعمالات الشخصية بالمجان مما يجعله و احدا من أفضل المواقع على شبكة الأنترنت.

موقع psdvault.com

هذا الموقع يقدم دروسا رائعة جدا لدرجة أنك نحتار في اختيار الدرس الذي ستتعلمه، دروس احترافية و ملحقات رائعة جدا، أعتبره الأفضل في تجربتي الشخصية.

موقع photoshoptutorials.ws

موقع يقدم دروسا ممتعة و بسيطة في الفوتوشوب للمبتدئين و أخرى احترافية للمحترفين، كما يقدم دروسا في فن التصوير الفوتوغرافي و ذلك بطرح حوارات مع مصورين محترفين يتحدثون عن تجربتهم الشخصية و يعطون بعض الأسس و القواعد في مجال التصوير.

موقع digitalartsonline

يقدم هذا الموقع دروسا في برامج عدة من بينها Photoshop و Illustrator و Indesign و غيرها من برامج التصميم ثلاثية الأبعاد.

موقع tutsplus

بجانب تقديمه لدروس التصميم مفصلة خطوة خطوة فهو يقدم أيضا دروسا في المونتاج ثلاثي الأبعاد و لغات البرمجة كما يمتلك مكتبة لتعلم كل برامج التصميم و البرمجة عن طريق طرح كتب بصيغة PDF.
...
 
أتمنى أن ينال الموضوع إعجابكم و إلى اللقاء في موضوع آخر بإذن الله.

onclick='javascript:commentToggle("#fb-comments");' title='Add Comments via Facebook'> التعليقات
1 التعليقات

هناك تعليق واحد:

  1. Merkur Futur Classic Chrome Plated Chrome Plated Double
    Merkur Futur bet365 Classic Chrome Plated 카지노 가입 쿠폰 Chrome Plated Double 메리트카지노 Edge Safety Razor Matte Chrome Finish. Made by Merkur. Chrome. With a long list of design features. Rating: 4 · ‎9 reviews

    ردحذف


ملحقات التصميم